مقويات الجماع الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي

مقويات الجماع الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي
مقويات الجماع الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي مقويات الجماع الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي

علاج . نشرت في الثقافة الزوجية, الطب البديل 8362 لاتعليقات

منذ القدم كانت الطبيعة مصدر للعديد من مقويات الجماع ، فالعديد من الأطعمة والمأكولات تعتبر كمنشطات جنسية بامتياز بالنظر لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الهامة، حيث تم منح الكثير منها لقب المقوي والمثير للقدرة الجنسية واليوم هي تعوض في الكثير من الأحيان الأدوية والمنتجات الصيدلانية المعروفة بآثارها الجانبية على صحة الإنسان.

مقويات الجماع الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي

الثوم

الثوم من مقويات الجماع

الثوم من مقويات الجماع

رغم رائحته اللاذعة إلا أن الثوم معروف بفوائده الصحية والطبية، كما يعتبر احد أهم مقويات الجماع الطبيعية، وعرف عن الثوم أنه يزيد الرغبة الجنسية للرجل والمرأة على حد سواء، إلا أن تفضيل أكله نيئا لا يجعل أي أحد يجرؤ على  أكله قبل ممارسة الجماع بسبب رائحته الكريهة، لكن القليل منه  في بعض الأطباق اليومية لن يؤثر حتما على الرائحة، بل سيزيد من مذاق الأكل ومتعة الجماع.

الترفاس أو الكمأ

نبتة فطرية تنمو في الصحراء المغرب العربي بكثرة، كما توجد في الجزيرة العربية وتلقب في السودان بالعبلاج أو بنت الرعد، تعرف على أنها من مقويات الجماع الفعالة، كما يوجد نوع أخر من الترفاس في أوربا المعروف بالكمأ الأبيض ويتواجد في ايطاليا إلا أن ثمنه جد غال، حيث أنه من أغلى أنواع الفطر في العالم نظرا لندرته وصعوبة الحصول عليه.

تبقى فوائد الترفاس الصحية متعددة وهامة جدا والحصول عليه سهل في البلاد العربية مقارنة بباقي أنحاء العالم.

البصل

البصل منشط ومهيج للقدرة الجنسية

البصل منشط ومهيج للقدرة الجنسية

لا يختلف البصل عن الثوم كثيرا، فكان منذ القدم علاجاً للعديد من الأمراض وأكد العلم الحديث فوائده الصحية والطبية، فهو مقوي ومنشط للقدرة الجنسية، كما يساعد على تدفق الدم نحو الأعضاء التناسلية، بالإضافة لذلك فالبصل يساهم في القضاء على العديد من الجراثيم والبكتريا الضارة المتواجدة في الجهاز الهضمي.

 

الزنجبيل

من لم يسمع من قبل بفوائد الزنجبيل المتعددة، أهمها قدرته على تقوية الرغبة الجنسية للزوجين، كما أنه يساعد على الانتصاب ويعالج سرعة القذف عند الرجال، وبما أنه منشط جيد لدورة الدموية فإنه يسمح بتدفق الدم بشكل جيد للأعضاء التناسلية ويرفع من درجة الخصوبة من خلال الحفاظ على الحيوانات المنوية.

المأكولات البحرية

 بالإضافة لذوقها الرفيع ولذيذ، فإن المأكولات البحرية واحدة من مقويات الجماع الطبيعية فالمحار  الغني بالفوسفور واليود  يزيد من الطاقة الجنسية، كما أن المادة البيضاء التي توجد فيه عبارة عن سائل منوي للمحار وعرف أن لها دور في الخصوبة والإنجاب رغم أن هذا غير مثبت فعليا.

نفس الكلام ينطبق على الكافيار (بيض يستخرج من بعض أنواع السمك) الذي يزيد من فحولة الرجل، كما يمنح الجسد طاقة كبيرة مما يجعله منشط ومقوي أثناء الجماع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق