كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها

كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها
كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها

علاج . نشرت في الجمال 2171 لاتعليقات

العيادة النسائية

لايك من فضلك لصفحتنا

كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها والبحث عن ماهي افضل منتجات العنايه بالبشره و طرق الحفاظ على بشرة ناعمة ونظيفة بالاضافة لـ وصفات سهلة لتحضير ماسك للوجه و الجلد

كيفيه العنايه بالبشره هو موضوع يهم كل فتاة وكل سيدة بالعالم، حيث تهتم جميع الفتيات بجمال بشرتها نظرًا لكونها تحتاج لعناية ورعاية دائمة، أنها الواجهة التي لابد من الحرص على جعلها نظيفة وذات نضارة وجمال وخاصة ان الفتيات يحببن الظهور ببشره صافية ليس بها شائبة واحدة ولذلك علينا إن نهتم ببشرتنا ونحافظ عليها، ونحميها من الحبوب والهالات السوداء والجفاف و علاج حب الشباب واثاره  ولذلك كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها بشكل مناسب اخترنا أن نقدم لكم هذا المقال لنتعرف فيه على أهم طرق العناية بالبشره وطريقة تبييضها و ماهي افضل منتجات العنايه بالبشره التي يمكننا استخدامها.

كيفيه العنايه بالبشره وتبيضها

هناك عدة خطوات مهمة يجب عليك إتباعها حتى تعتني ببشرتك.

أولا لابد أن تقومي بعملية تقشير للبشره  بشكل دوري حيث أنها تعمل على تخليصك من الخلايا الميتة التي تكون عالقة ببشرتك كما أن هناك بعض المستحضرات التي تساعدك على تقشير البشره بشكل سريع وصحي فهي تحتوي على حبيبات نباتية ومواد لتهدئة البشرة يمكنك إن تستخدمي بعضها لتقشير بشرتك بسهولة.

ثانيا تخلصي من مشكلة الانتفاخ تحت العيون عن طريق القيام بعمل كمادات ولكن لابد من الحرص على أن تكون الكمادات باردة حيث يتم وضعها على العين نفسها والضغط عليها جيدًا وبرفق ولا تنسي أن تنامي لفترة كافية فالنوم يفيد بشرتك ويعطيها مظهر رائع وجذاب. كما يمكنك مطالعة موضوع حول كيفية التخلص من الهالات السوداء.

ثالثا يمكنك القيام بعمل قناع بشكل دوري، على أن يكون قناع منزلي تدهني به بشرتك يوميًا وتتركيه لمدة نصف ساعة فقط ثم تقومي بغسلها جيدًا.

 رابعا لإزالة ماكياج العيون عليك استخدام قطعة قطنية نظيفة مع وضع قطرة من مستحضر إزالة مكياج العيون عليها والحرص على عدم استخدام أي نوع من الزيوت لأن الزيوت تقوم بتعقيد عملية إزالة المكياج بشكل كبير.

العنايه بالبشره

العنايه بالبشره

العنايه بالبشره وتبيضها

العنايه بالبشره وتبيضها من أهم الأمور التي تهتم بها جميع الفتيات وخاصة تبييض البشره ، وتتعدد الطرق التي يمكنك استخدامها في تبييض بشرتك وخاصة الطرق الطبيعية المنزلية حيث يمكنك استخدام العديد من الخلطات والمكونات الرائعة والمفيدة كما يلي:

  • يمكنك تفتيح بشرتك بماسك العسل، وهو يتكون من ملعقتان كبيرتان من العسل مع بياض بيضة ثم يتم خلط المكونات معًا في وعاء وخفقهما جيدًا وتركهما حتى يتجانسا سويًا.
    وبعد ذلك نقوم بوضع الخليط على الوجه مع الحرض على عدم وضع الخليط على العين ثم نتركه يجف، وبعدها يتم غسل الوجه جيدًا بالماء الفاتر.
  • ويمكنك أيضًا تفتيح بشرتك باستخدام ماسك الطحينة وهو يتكون من أربعة ملاعق كبيرة من الطحينة السائلة وعصير ليمونتان ومعلقتان من الحليب ثم يتم خلطهم جيدًا مع إضافة ملعقة من عسل النحل وملعقة من المياه، ويتم تقليب الخليط جيدًا ثم فرده على الوجه وتركه حتى يجف، وبعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء والصابون.
  • ماسك القشطة لتبيض البشرة وهو يتكون من ملعقتان صغيرتان من القشطة وملعقتان حليب مجفف وملعقة من مسحوق النشا ويتم خلطهم في وعاء ويمكن إضافة ملعقة دقيق صغيرة يترك الخليط بالثلاجة لمدة ربع ساعة فقط ومن ثم يتم وضع المكونات على الوجه ثم شطفه بعد جفافها، يمكنك تكرار الوصفة 3 مرات بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

نصيحة

ينصح الأطباء بممارسة الرياضة لأنها تسمح بتنشيط الدورة الدموية ووصول الدم لجميع خلايا الجسم مما يجعلها أكثر حيوية وتمنع الرياضة من الكثير من أمراض الجلد وتحافظ على شباب ونظارة البشره

ماهي افضل منتجات العنايه بالبشره

ماهي افضل منتجات العنايه بالبشره التي تحتاجها الفتاة لجمالها اليومي ؟ نقترح عليكم مجموعة من العلامات التي يمكن تجريبها مثل  كريم LAKME PERFECT WHITENING NIGHT وهو من أهم الكريمات الليلية للاعتناء بالبشرة، NIVEA VISAGE GLOW FAIRNESS TONER  ويعد من أفضل أنواع التونر المتوفرة بالأسواق والتي تعمل على حماية بشرتك من أي عوامل خارجية قد تعمل على إتلاف البشرة، MAYBELLINE CLEARGLOW BB CREAM وهو من أفضل الكريمات التي تحمي البشرة من الشمس ويعمل على ترطيب البشرة والحفاظ عليها، BIOTIQUE BIO  COCONUT WHITEINGكريم رائع جدا ويحتوي فقط على منتجات طبيعية كما انه يعمل على إزالة الشوائب ويخلص البشرة من أثار الحبوب والبقع ويزيل الكلف نهائيا.

في النهاية ننصحكي ايضًا بمطالعة هذا الموضوع الرائع حول وصفات لتبييض الوجه وتفتيح البشرة سهلة وطبيعية والذي يمكنه ان يفيدك في العناية بالبشرة والحفاظ على جمالك الطبيعي بدون الحاجة لمركبات الصناعية والكميائية التي يمكن ان تترك اثارها على المدى الطويل.

أترك تعليق