حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس

حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس
حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس

علاج . نشرت في التغذية, الرجيم وتخفيف الوزن, السكري 1659 لاتعليقات

العيادة النسائية

لايك من فضلك لصفحتنا

حليب جلوسيرنا Glucerna من المنتجات المخصصة لمرضى السكري ويستخدمه ايضا الراغبون في انقاص وزنهم فهو من البدائل الغذائية المناسبة التي لها العديد من الفوائد المذهلة للجميع، ولا يتسبب حليب جلوسيرنا في حدوث أي أعراض جانبية خطيرة، بل يعتبر من المواد الغذائية المفيدة بناء على رأي الكثير من الأطباء المهتمين بذلك المجال.

 ينصح الأطباء بضرورة تناول حليب جلوسيرنا Glucerna الذي يحافظ على مستويات السكر في دم الإنسان ويقوم بتعديل نسبته في الدم لذلك فهو مفيد لصحة الإنسان وخاصة مرضى السكري.                             

ويعتبر حليب جلوسيرنا من الوجبات الغذائية المتكاملة التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ويمكن تناوله كمكمل غذائي متوازن او بديل للوجبة الخفيفة.

مكونات حليب جلوسيرنا Glucerna

 يتوافر حليب جلوسيرنا بنكهة الفانيلا بدون سكر ويحتوي على المعادن والفيتامينات الهامة مثل:                                         بروتين بنسبة 10.7g

حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس

حليب جلوسيرنا Glucerna فوائد هامة لمرضى السكري و للتخسيس

كربوهيدرات بنسبة 26g

الياف غذائية بنسبة 1.7g

فركتواليجو سكارايد1.0 g

مواد دهنية  7.8 g

ماء196 g

تورين 19.3 mg

كارنيتين 16.6 mg

اينوسيتول 193 mg

الفيتامينات في حليب جلوسيرنا Glucerna

يحتوي حليب جلوسيرنا Glucerna على العديد من الفيتامينات المفيدة للجسم بالأضافة لبعض المكملات والعناصر الغذائية مثل :

فيتامين أ ( بالميتات) ، فيتامين أ(بيتا كاروتين) ، فيتامين د3  ، فيتامين هـ  ، فيتامين ك1  ، فيتامين ج  ،  حمض الفوليك  ، فيتامين ب1  ، فيتامين ب2  ، فيتامين ب6  ،  فيتامين ب11  ،نياسين  ، حمض بنتوثنيك ،  بيوتين ، كولين.

  الأملاح المعدنية حليب جلوسيرنا 

يحوي حليب جلوسيرنا Glucerna على العديد من المعادن والأملاح المعدنية التي يحتاجها الجسم وبنسب متوازنة مثل الصوديوم – بوتاسيوم – كلوريد فوسفور – مغنيزيوم – حديد – زنك – منغنيز – نحاس – يود – سيلينيوم – كروم – موليدينوم

استعمال حليب جلوسيرنا Glucerna

يعامل حليب جلوسيرنا بنفس معاملة حليب الاطفال لذلك لا يصح استخدامه بعد اربع اسابيع من فتح العبوه ولابد من عدم مرور فترة طويلة على الحليب دون استهلاكه حتى لا يتسبب ذلك في إتلافه وعدم صلاحيته للشرب.                                       

 ويحتوي هذا المنتج على نسب متوازنة من الدهون غير المشبعة كما يحتوي على نسب متدنية من الدهون المشبعة تمكنه من  السيطرة على مستويات الدهون في الدم ولذلك فهو يحافظ على سلامة القلب إضافة إلى إمكانية ممارسة التدريبات الرياضية بجانب تناوله دون قلق.

حليب جلوسيرنا Glucerna لمرضى السكري 

فوائد جلوسيرنا

فوائد جلوسيرنا

اثبتت الدراسات الامريكيه التي تم اجرائها  أن مريض السكري من أكثر المرضى تعرضًا  للإصابة بمشكلات وأمراض القلب مما يجبره على  ان يكون حذرا  عند تناوله للأطعمة  التي تحتوي على مستويات عالية من الدهون  التي تشكل خطرًا كبيرًا على الصحة.                                        

لذلك يعد ” جلوسيرنا اس أر” من افضل المنتجات لمرضى السكري  ولكن من الضروري أن نحرص على استخدامه تحت إشراف الطبيب واستشارته بشأن إمكانية تنظيم تناوله للأشخاص المصابين  بالسكري  خاصة  هؤلاء الذين  يتبعون نظام غذائي معين للحفاظ على مستوى السكر بالدم.

حليب جلوسيرنا Glucerna لتخسيس          

ينصح اخصائيي التغذية بادراج حليب جلوسيرنا Glucerna ضمن جدول الأطعمة التي بعطيها الأطباء لمن يرغب في إنقاص وزنه واتباع حمية غذائية مفيدة وصحية للجسم، بما أنه عبارة عن وجبه بديله او وجبه خفيفة  تحتوي على سعرات حرارية قليله توفر غذاء متكامل ومتوازن لمن يتناولها بالاضافة للراغبين في التخسيس او تثبيت الوزن بعد الريجيم كما انه من بين الوجبات الخفيفة التي تقاوم الجوع وتساعد على التخسيس و التخلص من الكرش .

المزيد عن:

أترك تعليق