تبييض الاسنان : وصفة لتبيض الاسنان طبيعيا

تبييض الاسنان وصفة لتبيض الاسنان طبيعيا
تبييض الاسنان وصفة لتبيض الاسنان طبيعيا تبييض الاسنان : وصفة لتبيض الاسنان طبيعيا

علاج . نشرت في الطب البديل 3466 لاتعليقات

العيادة النسائية

لايك من فضلك لصفحتنا

تبييض الاسنان و التخلص من الاصفرار  يجعلك تحصل على ابتسامة جميلة ومظهر  لائق لأسنانك إليك وصفة لتبيض الاسنان بسرعة طبيعية و فعالة لـ تنظيف الاسنان الصفراء.

يعتقد الكثير من الناس أن تنظيف الاسنان يقتصر على استخدام فرشاة ومعجون الاسنان فقط أو أن ذلك كافٍ للحصول على اسنان نظيفة وبيضاء وخالية من البقع والترسبات المشوهة لها،  وفي الحقيقة فإن تنظيف الاسنان بالفرشاة لا يضمن ذلك، بالنظر للعوامل الكثير التي تسبب اصفرار وتسوس الاسنان مثل بعض الأغذية كالقهوة والشاي والشكولاطة والحلوى او بعض العادات السيئة كالتدخين.

وعكس ذلك فإن بعض الأعشاب والنباتات كعرق السوس أو السواك مفيدة للجسم، كما ينصح بها للحفاظ على سلامة الاسنان والوقاية من تسوسها وسقوطها كما تقلل من مخاطر العدوى الجرثومية والالتهابات التي تصيب الفم وتعمل على ايقاف نزيف اللثة وعلاجها.

والأهم ان العديد الدراسات الحديثة اظهرت قدرة السواك وعرق السوس على تبييض الاسنان بالرغم من أن الإنسان استخدم ذلك منذ العصور قديمة واستعملتها العديد من الشعوب في التداوي من أمراض الفم وتنظيف الاسنان.

تبييض الاسنان بجذر عرق السوس

وصفة لتبيض الاسنان بسرعة وطبيعيا

من العناصر المستخدمة في تبييض الاسنان نبات عرق السوس المتواجد بكثرة في الوطن العربي وخارجه، و هو نبات بري يستخدم في علاج الكثير من الأمراض الشائعة، وأكدت الدراسات الطبية أنه مفيد في شكل وصفة لتبيض الاسنان لاحتوائه على العديد من المركبات التي تساعد على ازالة البقع الصفراء و تبييض الاسنان.

ويستخدم جذر عرق السوس لحماية الأسنان واللثة، لكونه مضاد للالتهابات التي تصيب اللثة وتعري الاسنان، كما أن احتوائه على مركب الفلافونويد المضاد للأكسدة يحمي الاسنان من التسوس و يحارب البكتريا الضارة في الفم.

يسمح لك استعمال جذر عرق السوس بتنظيف اسنانك دون الحاجة لاستخدام المستحضرات الكيميائية الضارة، بالإضافة لذلك فإن فوائد عرق السوس كثيرة ومتعددة حيث استخدم منذ القدم في علاج قرحات المعدة  والمشاكل التنفسية والتهاب الحلق واللوزتين.

حذار

رغم ان استعمال عرق السوس لا يؤدي إلى أي مضار او تفاعل سلبي مع باقي الاعشاب او الأدوية إلا أن الإفراط في استخدامه قد يرفع الضغط الدموي  أو يعمل على احتباس الماء و السوائل في الجسم.

 

 

المزيد عن:

أترك تعليق